الرئيسية / سياسة الخصوصية – Privacy policy

سياسة الخصوصية – Privacy policy

سياسة الخصوصية:

كيف يتعامل مركز PorfySoft مع المعلومات التي تزودنا بها؟

يلتزم موقع PorfySoft بتأمين خصوصيتك حين تزور موقعنا وتتواصل معنا الكترونياً. هذه الصفحة توضح الوجه الذي سيتم عبره استخدام أي معلومات شخصية تزودنا بها خلال تواجدك في موقعنا.

انتفاء المسؤولية القانونية

يقر المُستخدِم بأنه المسؤول الوحيد عن طبيعة الاستخدام الذي يحدده للموقع الإلكتروني PorfySoft ، وتخلي إدارة موقع PorfySoft طرفها، إلى أقصى مدى يجيزه القانون، من كامل المسؤولية عن أية خسائر أو أضرار أو نفقات أو مصاريف يتكبدها المُستخدِم أو يتعرض لها هو أو أي طرف آخر من جراء استخدام الموقع الإلكتروني PorfySoft أو عن طريق بيع اي شخص لشخص اخر مشروع او بحث علمي او محتوى خاص بالموقع ونؤكد ان المحتوى العلمي الموجود في موقع PorfySoft هو محتوى علمي مجاني وقابل للنسخ بشرط عدم التجارة به وهو تحت رخصة المشاع الابداعي غير التجاري والمتاح للجميع.

 

حساب الباحث وكلمة السر وأمن المعلومات

  • يقوم الباحث في بداية الامر بالتواصل مع ادارة موقع PorfySoft على البريد المخصص لذلك ويرسل ال CV الخاص به على البريد التالي :
    CV@porfysoft.com
    نقوم بإنشاء حساب المستخدم على حسب رغبته في الاختصاص ليستطع بعد ذلك دخول المختبر والبدء بإجراء الابحاث الخاصة به مع مساعدة يتلقاها من الباحثين الموجودين معه في نفس البحث.
  • نقوم بإرسال البيانات للباحث على البريد الخاص به وتكون مسؤوليه حماية كلمة السر هذه وعدم مشاركتها او نشرها على الباحث, وفي حال حدوث اي تخريب للابحاث باستخدام كلمة السر هذه فسيتحمل الباحث المسؤوليات المترتبه على ذلك دون أدنى مسؤوليه على مركز الابحاث PorfySoft.
  • يتحمل الباحث كامل المسؤولية عن جميع المحتويات الخاصة به , التي يرفعها وينشرها على مركز ابحاث PorfySoft.

 

التسجيل في الموقع

بعض أجزاء الموقع لا تُفتح إلا للباحثين المسجلين بعد تقديم بعض المعلومات الشخصية عنهم. يوافق الباحث عند تسجيله مع الموقع بأن المعلومات المقدمة هي كاملة ودقيقة، ويلتزم بأنه لن يقوم بالتسجيل في الموقع ولن يحاول دخوله منتحلاً اسم باحث آخر ولن يستخدم اسماً قد ترى الإدارة أنه غير مناسب، أو غير ملائم، مثل أرقام الهواتف، والأسماء المنتحلة لشخصيات شهيرة، وروابط المواقع، والأسماء غير المفهومة، وما في حكمها.

 

استخدام ومشاركة المعلومات

  • يتم التعامل مع جميع المعلومات التي يزودها الباحثين بسرية تامة ولا يتم بيعها أو مشاركتها مع أي طرف ثالث غير مخوّل بالوصول اليها. حالات استخدام المعلومات:
  • يحق لكل باحث الاطلاع على جميع الابحاث التي تتعلق بالقسم الخاص به ولا يحق له التعديل او اضافة او حذف اي بحث او جزء من بحث لأي باحث آخر.
  • يحق لكل باحث ان يقوم بالبحث الخاص به بأي وقت ولا يستطع ان يحرم اي باحث اخر من الاطلاع على بحثه.
  • لا يستطيع الباحث نشر بحثه بقسم الابحاث في موقع PorfySoft إلا بعد الاطلاع على البحث من قبل ادراة الموقع وتقيم البحث فما اذا كان صالح للنشر او لا.
  • تقوم ادارة المركز برفص النشر(من دون التزام بتقديم اسباب) في حال كان البحث لا يتطابق مع منهج الابحاث العلمية.
  • لا يسمح لأي باحث بيع بحثه او اي بحث آخر تحت المسألة القانونية بل يكون البحث مفتوح المصدر ومتاح للجميع بشرط عدم الاتجار بالبحث من قبل ايّا كان.
  • يُلزم الباحث بعد الانتهاء من بحثه وتقديمه التقرير الخاص به للمركز ان ينشر البحث اذا كان مطابق مع منهج الابحاث.
  • بعد نشر البحث يستطيع الباحث التعديل على البحث الخاص به في المخبر واعداد تقرير اخر بتصحيح او اضافة او حذف جزء من بحثه.

 

ارشادات عاملة

  • احترام الجميع من دون استثناء وعدم التلفظ بكلمات مؤذية.
  • عدم التطرق لاثبات صحة او عدم صحة دين او نظرية سياسية ضمن البحث وعدم الاستشهاد بأي مصادر غير علمية لاثبات صحة نتائج البحث.
  • عدم الدخول في نقاشات لا تخص البحث والعلم داخل المركز.
  • عدم التطرق لاي توجه سياسي او عرقي او ديني او جنسي.
  • لا يحق لاي باحث مشاركة معلومات المختبر لاي شخص او جهة كانت إلا بموافقة خطية من ادارة المركز.
  • يحق للمركز منع بحث او حذف بحث او تعديل بحث في حال كان البحث يؤدي إلى ضرر ما جسدي او نفسي لاي انسان كان او مكان وما الى ذلك.

 

الرقابة على المحتوى

تحتفظ إدارة مركز PorfySoft بالحق في مراقبة أي محتوى يدخله الباحث، دون أن يكون ذلك لزاما عليها، لذا تحتفظ بالحق (من دون التزام) في حذف أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك شروط وأحكام الموقع دون الرجوع للمستخدم.
إن قوانين حقوق النشر والتأليف المحلية و العالمية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي جميع محتويات هذا الموقع من البيع او الاتجار بالمحتوى العلمي المنشور على الموقع ، ومن خلال الاشتراك فيه فإن المشترك يوافق ضمنيا وبشكل صريح على الالتزام بعدم بيع او التجارة بأي شكل من اشكالها بمحتوى المركز من ابحاث ومقالات تحت رخصة المشاع الابداعي الغير تجاري.

 

إن سياسة الخصوصية محل تغيير دائم وتطوير، مع إشعار المشتركين والزوار بذلك، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري.